بالصور: فرمتة جوال الأندرويد وعمل نسخه إحتياطيه للتطبيقات


   من الجيد أن أسهل فرمتة جوالات الأندرويد لا تحتاج مبرمج أو ذو خبره يمكنك أن تكون قادر على فرمتة جوالك في زمن وجيز وبدون أي إضافات خارجيه للجوال المحمول.
   فكثير من الناس ربما تحتاج لتحديث لجوال من إصدارات وفي أنواع وإصدارات محدّده من الجوالات لها تحديث نظام وفي جوالات لا يوجد لها تحديث نظام، والتحديث يؤدي إلى إضافات جديده أو حل بعض مشاكل في الجوال، وأما الجوالات التي لا يوجد لها تحديث نظام فالحل الوحيد هو فرمتة الجوال لكي يعمل بشكل خفيف مثل الجوالات الجديده، ولكن! فبعض الناس لديهم تطبيقات لا يريدون أن يتم حذفها أثناء الفرمته كل ما عليك هو التوجه إلى الضبط> ثم النسخ الاحتياطي وإعادة الضبط > ثم نسخ البيانات احتياطيا> ثم عمل نسخه احتياطيه.
   هذه الطريقه تعمل على نسخه احتياطيه على تطبيقات محدّده " الساعه - بريد إلكتروني - الرسائل - الهاتف (سجل الهاتف)" فقط.!
فهناك طريقه آخرى لعمل نسخه احتياطيه للتطبيقات التي تم تنزيلها من قوقل بلاي يمكنك أن تحمّل تطبيق Helium لعمل نسخه إحتياطيه للتطبيقات ، هذا التطبيق يعمل من إصدار لولي بوب 4.0 فما فوق.
   شاهد بالصور طريقة عمل نسخه احتياطيه لتطبيقات محدّده:




   ويمكنك فرمتة الجوال من خلال دخولك إلى الضبط> ثم النسخ الاحتياطي وإعادة الضبط> أنزل إلى آخر الصفحه بتلقى "إعادة تعيين بيانات المصنع"> ثم إعادة تعيين الجهاز. وكدا سوف يتم فرمتة الجوال بشكل سليم.

لا تنسى أن تكون من أعضاء المدونه من هنا، إذا واجهتك أي مشكله لا تتردد فى ترك تعليق بالأسفل

0 تعليقات

الفهرس | من نحن | إنضم إلينا | أتصل بنا